ملاحظة !!! عزيزي المستخدم، جميع النصوص العربية قد تمت ترجمتها من نصوص الانجليزية باستخدام مترجم جوجل الآلي. لذلك قد تجد بعض الأخطاء اللغوية، ونحن نعمل على تحسين جودة الترجمة. نعتذر على الازعاج.
تطبيق
بيلافا تشافادي 2016
الفئة: آخر
billava-chavadi-2016-kuwait
برعاية : بيلافا سانغا الكويت

23rd Sep from 04:00 PM - 11:30 PM

(0بعيدا عن المكان 5)
0
2018

المنقف, محافظة الأحمدي,الكويت

+965 55691976

+965 66753307

billavasanghakuwait@yahoo.com

بسك تقديم الدراما الكوميدية تولو "دينا ديتيجي" في بيلافا تشافادي 2016

بيلافا سانغا الكويت يدعوكم لحضور "بيلافا تشافادي 2016"، وهو مفتوح للجميع الحدث، خلالها الدراما الكوميدية تولو "دينا ديتيجي" ستقام في 23 سبتمبر 2016 في قاعة مدرسة كامبريدج، المنقف، الكويت من 4:00 فصاعدا.

رئيس ضيف لهذا الحدث الأونرابل شري جايا C. سوفارنا - رئيس بنك بهاراث وجميع الهند بيلافا الاتحاد وضيف الشرف شري راج شكار كوتيان - منتج، مدير، الممثل وكارناتاكا جائزة الفيلم وقد وافق المتلقي على نعمة المناسبة و بيلافا سانغا ومن دواعي سرور الكويت أن ترحب بها في زيارتها الأولى لدولة الكويت.

"دينا ديتيجي" هي كوميديا ​​مسرحية تولو كتبها الكاتب الدرامي البارز، راكيش بك رود، إخراج الفنانين الشهير ساتيش أتشاريا وبرافين كوتيان كوداكال. الموسيقيين الشهير نيلو بيرمانور وبوراندر مانتشي سوف تعطي الموسيقى للدراما. ما هو أكثر من ذلك، الدراما يلقي بعض من الأكثر إعجابا وأحب الفنانين المحليين الكويت، لوسي لوبو أرانيا، جونسون دالميدا، ساتيش أتشاريا، برافين كوتيان كوداكال، بوراندر مانتشي ولدينا مانوج بانجيرا الحبيب جنبا إلى جنب مع غيرها من الجهات الفاعلة المحلية بيلافا الموهوبين.

امسك أنفاسك لأن الفريق المذكور أعلاه هو أفضل فريق في الكويت لتقديم الكوميدات الكوميدية وإبقاء لكم في الأرواح من خلال.

لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال على 66753301، 66852031 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني
اصحاب …. بمناسبة اليوم وتكون جزءا من المساء حفلة.

لا تأتي في وقت مبكر لتأمين المقاعد الخاصة بك!

مشاركة التعليقات
الأحداث ذات الصلة
الرياضة واللياقة البدنية موسيقى
موسيقى
الصحة اعمال

Apply Schedule an Event
Billava Chavadi 2016
Category: Other
Hosted by : Billava Sangha Kuwait

23rd Sep from 04:00 PM - 11:30 PM

(0 out of 5)

Mangaf, Al-Ahmadi Governorate, Kuwait

+965 55691976

+965 66753307

BSK presenting a Tulu comedy drama “Dina Deetiji” at the Billava Chavadi 2016

Billava Sangha Kuwait cordially invites you to attend “Billava Chavadi-2016”, an open to all event, during which a Tulu comedy drama “Dina Deetiji” will be staged on 23rd September 2016 at the Cambridge School Auditorium, Mangaf, Kuwait from 4 pm onwards.

The Chief Guest for the event Honourable Shree Jaya C. Suvarna – Chairman of Bharath Bank and All India Billava Federation and Guest of Honour Shree Raj Shekar Kotian – Producer, Director, Actor and Karnataka Movie Award Recipient have agreed to grace the occasion and Billava Sangha Kuwait are privileged to welcome them on their first visit to the State of Kuwait.

“Dina Deetiji” is a comedy Tulu drama written by the eminent drama writer, Rakesh BC Road, directed by famed artists Satish Acharya and Praveen Kotian Koddakal. The celebrated musicians Nellu Permanur and Purander Manchi will give the music for the drama. What’s more, the drama casts some of the most admired and loved Kuwait local artists, Lucy Lobo Aranha, Johnson D’Almeida, Satish Acharya, Praveen Kotian Koddakal, Purander Manchi and our beloved Manoj Bangera along with other talented Billava local actors. 

Hold your breath as the above team is the best ensemble team in Kuwait to deliver comedy punches and keep you in spirits all through. 

For details, please contact 66753301, 66852031 or send us an email
Friends …. mark the day and be part of the eventful evening.

Do come early to secure your seats!

Posted Comments
Sports & Fitness
Sports & Fitness
Health Business
Download App
Most Active Events
Related Events