ملاحظة !!! عزيزي المستخدم، جميع النصوص العربية قد تمت ترجمتها من نصوص الانجليزية باستخدام مترجم جوجل الآلي. لذلك قد تجد بعض الأخطاء اللغوية، ونحن نعمل على تحسين جودة الترجمة. نعتذر على الازعاج.
تطبيق
بوليوود ديو سليم و سليمان لأداء العيش في الكويت
الفئة: موسيقى
bollywood-duo-salim-and-sulaiman-to-perform-live-in-kuwait-kuwait
برعاية : جمعية الشباب الهندية

12th Feb from 06:00 PM - 11:30 PM

(0بعيدا عن المكان 5)
0
2005

مدرسة الجيل الجديد مقابل مدرسة جاد، بالقرب من مركز بهر تونس شارع, السالمية, محافظة حولي,الكويت

+965 66550065

+965 97428028

ics.kuwait@gmail.com

+965 99709495

أهم مخرج موسيقي من بوليوود سالم ميرتشانت و سليمان ميرتشانت لتقديم عروضه الحية في الكويت في نهاية هذا الأسبوع. وسوف يرافقهم المغنين المشارك فيبول شاه، بهومي تريفيدي وراج. سيقام الحفل - سالم سليمان لأول مرة في الكويت - في مدرسة الجيل الجديد، حولي يوم الجمعة 12 فبراير 2016 الساعة 6 مساء.

وقد قام مخرج الموسيقى الهندي الشهير سالم سليمان، الذي أقيم في حفل افتتاح كأس العالم فيفا عام 2010، بتأليف الموسيقى لأكثر من 100 فيلم بوليوود وعروض تلفزيونية. الثنائي أيضا يؤلف الموسيقى لفيلم هوليوود تباع، التي تنتجها جائزة الأوسكار جيفري د. براون.

وكان سالم ميرتشانت القاضي جنبا إلى جنب مع أنو مالك وسونيدهي تشوهان في الموسم 5 والموسم 6 من الهندي أيدول. وحكم أيضا على الموسم الثاني من إنديان أيدول جونيور جنبا إلى جنب مع فيشال دادلاني وسوناكشي سينها. وسيضم هذا الحدث أيضا المغنية تشغيل الشباب بهومي تريفيدي وراج بانديت.

وينظم "سليم سليمان للمرة الأولى في الكويت" من قبل الرواد الكويت للترفيه جودة ومنتج من العروض ضرب منتظم، الجمعية الثقافية الهندية، إكس. إكس دائما يحاول جسر الثقافات من خلال الجمع بين الفنانين المشهورين على مرحلة واحدة. في وقت سابق إكس قدمت الكوميديا ​​الموجهة نحو الأسرة "جوني ليفر لايف" ادعى نجاحا كبيرا ولا يزال الحديث عن المدينة.

وسيعقد هذا الحدث يوم الجمعة 12 فبراير في الساعة 6:00 حادة في. لمزيد من التفاصيل، 67773143 ما هو التطبيق: 66615050، 97984603.

مشاركة التعليقات
الأحداث ذات الصلة
الرياضة واللياقة البدنية موسيقى
موسيقى
الصحة اعمال

Apply Schedule an Event
Bollywood Duo Salim And Sulaiman To Perform Live In Kuwait
Category: Music
Hosted by : Indian Youth Society

12th Feb from 06:00 PM - 11:30 PM

(0 out of 5)

Al Jeel Al Jadeed School opposite GAD, Near BAHAR Center Tunis Street, Salmiya, Hawalli Governorate, Kuwait

+965 66550065

+965 97428028

+965 99709495

Top most music director duo from the Bollywood Salim Merchant & Sulaiman Merchant to present live in concert in Kuwait this weekend. They will accompanied by co singers Vipul Shah, Bhumi Trivedi and Raj. The concert – Salim-Sulaiman for the First Time In Kuwait – will be held at Al Jeel Al Jadeed School, Hawally on Friday, 12th February 2016 6 pm.

World famous Indian music director duo Salim-Sulaiman, who performed at the opening ceremony of the FIFA World Cup in 2010, have composed music for more than 100 Bollywood films and television shows. The duo are also composing music for the Hollywood film Sold, produced by Academy Award winner Jeffrey D. Brown.

Salim Merchant was the judge along with Anu Malik and Sunidhi Chauhan in season 5 and season 6 of Indian Idol. He also judged the second season of Indian Idol Junior along with Vishal Dadlani and Sonakshi Sinha. The event will also feature young playback singer Bhoomi Trivedi and Raj Pandit.

The ‘Salim-Sulaiman for the First Time In Kuwait’ is organized by Kuwait’s pioneer for quality entertainment and producer of regular hit shows, Indian Cultural Society, ICS. ICS always tries to bridge cultures by bringing together renowned artists on one stage. Earlier ICS presented family oriented comedy “Johny Lever Live” claimed huge success & still talk of the town.

The event will be held on Friday 12th February at sharp 6.00pm at. For details, , 67773143 What’s App: 66615050, 97984603.

Posted Comments
Sports & Fitness
Sports & Fitness
Health Business
Download App
Most Active Events
Related Events