ملاحظة !!! عزيزي المستخدم، جميع النصوص العربية قد تمت ترجمتها من نصوص الانجليزية باستخدام مترجم جوجل الآلي. لذلك قد تجد بعض الأخطاء اللغوية، ونحن نعمل على تحسين جودة الترجمة. نعتذر على الازعاج.
تطبيق
إشعال الكويت
الفئة: الرياضة واللياقة البدنية
ignite--kuwait-kuwait
برعاية : إشعال الكويت

27th Aug from 04:30 PM - 11:30 PM

(0بعيدا عن المكان 5)
0
2427

مدينة الكويت, محافظة العاصمة,الكويت

و بورو يتعاون مع بوما في محاولة للحصول على الناس على التوالي. إذا كنت تعتقد القلب هو هارديو أو كنت قد حصلت على 20 ميداليات الماراثون تحت الحزام الخاص بك، والاشتراك للانضمام إلى نادي تشغيل لدينا! سيتم تشغيل النادي تشغيل أكثر من 11 أسبوعا، بهدف جميع المشاركين دخول الماراثون 642 كجزء من فريق إغنيتكويت. ونحن نعلم تشغيل ليست دائما متعة، وهذا هو السبب في أن فريق إغنيتكويت تشغيل في مجموعات للحفاظ على الامور وتساعد على دفع بعضها البعض حتى النهاية!
النادي تشغيل مفتوح لأعضاء الصالة الرياضية الحالية وجميع المشاركين في المجتمع. كل ما عليك القيام به هو الاشتراك في النادي تشغيل عبر Pro-vision.com. سوف تستضيف صالة الألعاب الرياضية بورو حفل افتتاح مع دي جي، وجبات خفيفة صحية، وغيرها من الألعاب ذات الصلة باللياقة البدنية للجميع للمشاركة في يوم 27 أغسطس. سوف المدربين البورو أيضا أن تضع معا سلسلة من الاختبارات صالح، والتي سوف تساعد في تحديد مستوى اللياقة البدنية كل فرد وتأسيس الأساس لتتبع التقدم المحرز في جميع أنحاء مشاركتهم في النادي المدى.
وسوف يحصل المشاركون على #IGNITEKuwait بوما المحملات ذات العلامات التجارية بمجرد انضمامهم إلى النادي وسوف تواجه طرق تشغيل الطريق بوما. مستوحاة من رغوة إغنيت مبتكرة، والتي تعيد الطاقة التي وضعت في أشواط الخاص بك، بوما هو تنشيط المدن على الصعيد العالمي مع إغنيت مدينتك و #IGNITEKuwait مع الجحور سيكون أحدث طاقم للانضمام إلى الحركة العالمية.
من خلال أشواط منتظمة، والطاقم لقاء أوبس، والمشاركة في السباقات المحلية وتشغيل الأحداث، إغنيت مدينة الطاقم هي مجتمع للاحتفال تشغيل المدينة. الطواقم تزويد الطاقة والعاطفة، بوما لوازم العتاد للحصول على بدأت إغنيت مدينة الطاقم والاحتفاظ بها تتحرك. طوال الوقت، سوف بوما متابعة الطواقم وتوثيق أشواطها على قنوات بوما الاجتماعية.
سيعقد الحدث #IGNITEKuwait يوم السبت، 27 أغسطس في الساعة 4:30 مساء، في صالة الألعاب الرياضية بورو.
سيجتمع نادي إغنيتكويت مرتين في الأسبوع في حديقة الشهيد، ابتداء من يوم الأحد 4 سبتمبر و الأربعاء 7 سبتمبر.
هل أنت مستعد للاشتراك؟ اتبع الرابط والانضمام إلى #IGNITEKuwait طاقم اليوم! http://www.events.pro-vision.com/event/detail/46
حول الجحيم الجحيم
ذي بورو هو أكثر من مجرد صالة ألعاب رياضية، انها نمط الحياة. انها مكان حيث يمكنك أن تأتي وتكون نفسك، حيث الجميع على قدم المساواة. يصبح أعضائنا أصدقاء مع الناس أنهم تدريب مع. انها أكثر من مجرد تجريب تفوح منه رائحة العرق، كنت تحمل بعضهم البعض للمساءلة، يهتف بعضهم البعض ودفع بعضها البعض لإنهاء هذا المندوب النهائي.
في الداخل داخل الجحيم وتعيين نفسك مجانا كما كنت تقع في عمق أبعاد أخرى. تأخذ على اللياقة البدنية الحديثة التي تقلب عالمك رأسا على عقب.
تعلم المزيد عن الجحور: http://www.burrowlife.com أو على إينستاجرامTheBurrowLife. اتبعPUMA وPUMARunning في الفيسبوك و إنستاغرام لتكون جزءا من الحركة.

مشاركة التعليقات
الأحداث ذات الصلة
الرياضة واللياقة البدنية موسيقى
موسيقى
الصحة اعمال

Apply Schedule an Event
Ignite Kuwait
Category: Sports & Fitness
ignite--kuwait-kuwait
Hosted by : Ignite Kuwait

27th Aug from 04:30 PM - 11:30 PM

(0 out of 5)
0
741

Kuwait City, Capital Governorate, Kuwait

The Burrow is teaming up with PUMA in a bid to get people running. Whether you think cardio is hardio or you’ve got 20 marathon medals under your belt, sign up to join our running club! The run club will run over 11 weeks, with the goal of all participants entering The 642 Marathon as part of the IGNITEKuwait team. We know running isn’t always fun, which is why the IGNITEKuwait team will run in groups to keep things fun & help push each other to the end!
The run club is open to current gym members & all community participants. All you have to do is sign-up for the run club via Pro-vision.com. The Burrow Gym will be hosting an opening event with a DJ, healthy snacks, & other fitness-related games for everyone to participate in on August 27th. The Burrow coaches will also be putting together a series of Fit Tests, which will help determine each individual’s fitness level & set up the foundation to track their progress throughout their participation in the run club.
Participants will receive branded #IGNITEKuwait PUMA tees once they join the club and will experience running routes the PUMA way. Inspired by the innovative IGNITE foam, which returns the energy you put into your runs, PUMA is energizing cities globally with IGNITE Your City and #IGNITEKuwait with The Burrow will be the latest crew to join the global movement.
Through regular runs, crew meet ups, and participating in local races and running events, IGNITE City Crews are a community to celebrate city running. The crews supply the energy and passion, PUMA supplies the gear to get the IGNITE City Crew started and keep them moving. All the while, PUMA will follow the crews and document their runs on PUMA social channels.
The #IGNITEKuwait launch event will take place on Saturday, August 27th at 4:30PM, at The Burrow Gym.
The IGNITEKuwait run club will be meeting 2 times a week at AlShaheed Park, starting Sunday September 4th & Wednesday September 7th.
Ready to sign up? Follow the link & join the #IGNITEKuwait Crew today! http://www.events.pro-vision.com/event/detail/46 />About The Burrow Gym
The Burrow is more than just a gym, it’s a lifestyle. It’s a place where you can come and be yourself, where everyone is an equal. Our members become friends with the people they train with. It’s more than just a sweaty workout, you hold each other accountable, cheer each other and push each other to finish that final rep.
Venture inside The Burrow and set yourself free as you fall deep into another dimensions. A take on modern fitness that flips your world upside down.
Learn more about The Burrow:
http://www.burrowlife.com or on Instagram @TheBurrowLife. Follow @PUMA and @PUMARunning on Facebook and Instagram to be part of the movement.

Posted Comments
Sports & Fitness
Sports & Fitness
Music
Music
Health Business
Download App
Most Active Events
Related Events