ملاحظة !!! عزيزي المستخدم، جميع النصوص العربية قد تمت ترجمتها من نصوص الانجليزية باستخدام مترجم جوجل الآلي. لذلك قد تجد بعض الأخطاء اللغوية، ونحن نعمل على تحسين جودة الترجمة. نعتذر على الازعاج.
تطبيق
الشتاء، أرض، حفل كبير كرنفال
الفئة: معرض
winter-land-carnival-kuwait
برعاية : أقات أثناء الشتاء، أهبط، حفل كبير كرنفال

17th Feb  12:00 AM to 20th Feb  11:30 PM

(0بعيدا عن المكان 5)
0
2559

الكلية الأسترالية في الكويت، العاصمة, مدينة الكويت, محافظة العاصمة,الكويت

الشتاء الأرض هو هذا المكان! لأول مرة في الكويت سيكون لدينا 1 في الهواء الطلق التزلج على الجليد تزلج مع مساحة 392 M2 للجميع للاستمتاع! هذا ما يجعلنا أكثر فريدة من نوعها! مكان متعة كبيرة لتجربة مع جميع أفراد الأسرة وأصدقائك لفترة لا تنسى!
نأكل معا
هذا المكان حيث يمكنك أن تجد الراحة والفرح الخاص بك، حيث يمكنك الجلوس مع أصدقائك والتمتع بالجو، ويمكن للوالدين الاسترخاء وتناول المطاعم المفضلة لديهم والمشروبات، كما الصغار منها الاستمتاع بالأنشطة والألعاب مع أصدقائهم.
المرح في الشمس
مهمتنا: لتحقيق أقصى استفادة من أجواء الكويت الخارجية في الهواء الطلق & أمبير؛ الأمثل على الكويت في فصل الشتاء للحصول على تجربة مثالية. نريد المجتمع لتبادل لحظات ممتعة والتمتع بجميع الأنشطة في الهواء الطلق مع ترك الجميع مع ذاكرة لا تنسى.
منطقة كارنيفال
المشي حول منطقة كشك لدينا والتمتع لدينا مجموعة واسعة من المنتجات!

مشاركة التعليقات
الأحداث ذات الصلة
الرياضة واللياقة البدنية موسيقى
موسيقى
الصحة اعمال

Apply Schedule an Event
Winter Land Carnival
Category: Exhibition
winter-land-carnival-kuwait
Hosted by : Winter Land Carnival

17th Feb  12:00 AM to 20th Feb  11:30 PM

(0 out of 5)
0
617

Australian College of Kuwait,Al Asimah, Kuwait City, Capital Governorate, Kuwait

Winter Land is that place! For the first time in Kuwait we will have the 1st outdoor Ice skating rink with a 392 m2 space for everyone to enjoy! That’s what makes us even more unique! A great fun place to experience with the whole family & your friends for an unforgettable time!
EAT TOGETHER
That place where you can find your comfort & joy, where you can sit with your friends & enjoy the atmosphere, and parents can relax and eat their favorite restaurants & beverages, as their young ones enjoy activities and games with their friends.
FUN IN THE SUN
Our Mission: To make the most out of Kuwait’s gorgeous outdoor atmosphere & Optimize on Kuwait’s Winter for the perfect experience. We want society to share fun moments & enjoy all outdoor activities while leaving everyone with an unforgettable memory.
CARNIVAL AREA
Walk around our booth area and enjoy our wide range of products!

Posted Comments
Sports & Fitness
Sports & Fitness
Music
Music
Health Business
Download App
Most Active Events
Related Events