ملاحظة !!! عزيزي المستخدم، جميع النصوص العربية قد تمت ترجمتها من نصوص الانجليزية باستخدام مترجم جوجل الآلي. لذلك قد تجد بعض الأخطاء اللغوية، ونحن نعمل على تحسين جودة الترجمة. نعتذر على الازعاج.
انشر الموضوع الخاص بك
سائق سيارة أجرة وقحا الفئة: قانوني
Kuwaitlocal Kuwaitlocal

أنا مغترب في الكويت و هنا منذ 9 سنوات تقريبا. معظم الوقت عندما أذهب في مكان ما أنا ركوب سيارة أجرة للوصول بأمان وجهتي، وخصوصا عندما أذهب إلى العمل. أنا مقيم في السالمية و موقع عملي في الضجيج، الفروانية.

مرة واحدة، عندما كنت ذاهبا للعمل وركوب سيارة أجرة، سائق سيارة أجرة لم تستخدم متر له. عندما وصلت إلى وجهتي ودفعت له 1.500 دينار كويتي سألني بطريقة فظة لماذا كنت قد دفعت له فقط هذا المبلغ. قلت له أنني أدفع نفس المبلغ طوال الوقت (لأنني أستخدم سيارة أجرة كل يوم الذهاب للعمل).

وقال سائق سيارة أجرة أنه يريد المزيد لأنه قال أننا سافرنا ساعة واحدة، والحقيقة أننا لم نذهب إلا من السالمية إلى داجيجين 35 دقيقة فقط. الآن سؤالي هو: في مثل هذه الحالات الذين ينبغي لنا الاقتراب من الإبلاغ عن هذا النوع من السلوك من سائقي سيارات الأجرة؟ يجب على سائقي سيارات الأجرة طلب المال بطريقة سليمة وعدم الصراخ والصياح على الركاب مقابل 500 فلس إضافية.

تم حجب الاسم
جواب: يرجى تذكر أنه يمكنك بسهولة أن تأخذ مثل سائقي سيارات الأجرة إلى مهمة من خلال تقديم شكوى ضدهم مع إدارة المرور الكويت، من خلال وزارة الداخلية. الإجراء هو ببساطة ... أولا الذهاب إلى موقع وزارة الداخلية http://www.moi.gov.kw/portal/ven غليش / وبعد ذلك يذهب إلى "اتصل بنا" حيث يمكنك تقديم شكوى على النموذج المقدم من قبل الوزارة. أثناء تقديم شكوى، سيتعين عليك تقديم جميع التفاصيل، بما في ذلك اسمك والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف. يجب عليك تقديم تفاصيل عن مشكلتك، بالإضافة إلى رقم سيارة أجرة وما إلى ذلك. وستقوم الوزارة بعد ذلك بالاتصال بك واتخاذ إجراء بشأن الشكوى.

المصدر - عرب تايمز

ملاحظة - تم تقديم جميع الإجابات من قبل عيادة أراب تايمز القانونية

أبلغ عن 0 14 Apr, 2016, 04:12 PM
أبلغ عن
0 2465
14 Apr, 2016, 04:12 PM
2465
مشاركة التعليقات
مواضيع ذات صلة
Kuwaitlocal
أرقام الهوية المدنية
منشور من طرف : Kuwaitlocal
12760 1
23 Apr, 2016, 04:33 PM
Kuwaitlocal
الطبية غير صالحة
منشور من طرف : Kuwaitlocal
10375 3
14 Jun, 2016, 06:40 PM
Dhileeshiyaa
نهاية
منشور من طرف : Dhileeshiyaa
7834 3
10 Jan, 2017, 12:24 PM
Kuwaitlocal
تأشيرة العائلة
منشور من طرف : Kuwaitlocal
7197 0
28 Jun, 2016, 04:22 PM
Kuwaitlocal
نقل تأشيرة المصنع
منشور من طرف : Kuwaitlocal
6779 0
01 Jun, 2016, 02:35 PM
Reygie
3 سنوات تريد الإف...
منشور من طرف : Reygie
6491 1
26 Jul, 2017, 09:57 AM
Kuwaitlocal
حساب الراتب السن...
منشور من طرف : Kuwaitlocal
5801 1
11 May, 2016, 03:45 PM
Kuwaitlocal
تجديد رخصة القيا...
منشور من طرف : Kuwaitlocal
5505 2
07 May, 2016, 01:43 PM
Kuwaitlocal
ونقلت محليا من ا...
منشور من طرف : Kuwaitlocal
5320 0
25 Jun, 2016, 02:05 PM
Kuwaitlocal
المبعدين من الكو...
منشور من طرف : Kuwaitlocal
4995 2
31 May, 2016, 06:36 PM

Post Your Topic
Rude Taxi Driver Category: Legal
Kuwaitlocal Kuwaitlocal

I am an expatriate in Kuwait and have been here for almost 9 years. Most of the time when I am going somewhere I ride a taxi to safely reach my destination, especially when I am going to work. I am staying in Salmiya and my job site is in Dajeej, Farwaniya.

Once, when I was going to work and riding a taxi, the taxi driver did not use his meter. When I reached my destination and paid him KD 1.500 he asked me in a rude manner why I had only paid him that amount. I told him I am paying the same amount all the time (since I am using a taxi everyday going to work).

The taxi driver said he wanted more because he said we traveled one hour, the truth is we only traveled from Salmiya to Dajeejin only 35 minutes. Now my question is: in such cases whom should we approach to report this kind of behavior of taxi drivers? The taxi drivers should ask for money in a proper way and not scream and yell at the passengers for an additional 500 fils.

Name withheld 
Answer: Please remember that you can easily take such taxi drivers to task by filing a complaint against them with the Kuwait Traffic Department, through the Ministry of Interior. The procedure is simply…first go to the Ministry of Interior website http://www.moi.gov.kw/portal/ven glish/ and after that go to “contact us” where you can lodge a complaint on the form provided by the ministry. While filing a complaint you will have to give all the details, including your name, e-mail, and phone number. You should give details of your problem, plus the taxi number etc. The ministry will then contact you and take action on the complaint.

Source - Arab Times 

Note - All the answers were provided by Arab Times Legal Clinic

Report 0 14 Apr, 2016, 04:12 PM
0 490
14 Apr, 2016, 04:12 PM
490
Posted Comments
Related Topics
Kuwaitlocal
Family Visa
Posted by: Kuwaitlocal
4208 0
28 Jun, 2016, 04:22 PM
Kuwaitlocal
Medical unfit
Posted by: Kuwaitlocal
3912 0
14 Jun, 2016, 06:40 PM
Kuwaitlocal
Calculation of annual leave sa...
Posted by: Kuwaitlocal
3207 0
11 May, 2016, 03:45 PM
Kuwaitlocal
Driving license renewal accoun...
Posted by: Kuwaitlocal
2806 0
07 May, 2016, 01:43 PM
Kuwaitlocal
Locally transferred from artic...
Posted by: Kuwaitlocal
2749 0
25 Jun, 2016, 02:05 PM
Kuwaitlocal
Wife sponsoring husband on dep...
Posted by: Kuwaitlocal
2372 0
05 May, 2016, 04:43 PM
Kuwaitlocal
Deported from kuwait want to c...
Posted by: Kuwaitlocal
2359 1
31 May, 2016, 06:36 PM
Kuwaitlocal
Visa for Pakistani wife
Posted by: Kuwaitlocal
2241 0
20 Jun, 2016, 01:19 PM
Kuwaitlocal
Civil ID Numbers
Posted by: Kuwaitlocal
2098 0
23 Apr, 2016, 04:33 PM
Kuwaitlocal
Visa for Bangladeshi
Posted by: Kuwaitlocal
2046 0
03 May, 2016, 08:04 PM