ملاحظة !!! عزيزي المستخدم، جميع النصوص العربية قد تمت ترجمتها من نصوص الانجليزية باستخدام مترجم جوجل الآلي. لذلك قد تجد بعض الأخطاء اللغوية، ونحن نعمل على تحسين جودة الترجمة. نعتذر على الازعاج.
تطبيق
الطرق والكباري والبنية التحتية الكويتية
الفئة: آخر
kuwait-roads,-bridges-and-infrastructure-kuwait
برعاية : إيكك الشرق الأوسط

22nd Oct from 08:00 AM - 11:00 PM
23rd Oct from 08:00 AM - 11:00 PM

(0بعيدا عن المكان 5)
0
782

فندق وسبا جميرا المسيح بيتش، مدينة الكويت, مدينة الكويت, محافظة العاصمة,الكويت

تصميم وصيانة وإعادة تأهيل الطرق والجسور والبنى التحتية في الكويت من أجل شبكة نقل مستدامة ومتصلة

وتشهد الكويت ثورة في مشاريع الطرق السريعة والبنية التحتية التي تعتزم تلبية الطلب المتزايد على السكان والمرور. وتمشيا مع إعلان المجلس الأعلى للتخطيط في وقت سابق من هذا العام عن خطط "الكويت الجديدة" بحلول عام 2035، تواصل وزارة الأشغال العامة الكويتية إستراتيجيتها الخمسية (2015-2020) التي ستشمل 18+ مشاريع الطرق والجسور التي يجري تنفيذها بحلول نهاية العام.

لمناقشة المزيد عن المشاريع والفرص القادمة، انضم إلينا في منتدى الكويت للطرق والجسور والبنى التحتية الذي ينعقد يومي 22 و 23 أكتوبر 2017 في الكويت. بدعم رسمي من وزارة الأشغال العامة الكويتية برعاية معالي وزير الأشغال العامة المهندس / عبد الرحمن المطوع، سيكون هذا المنتدى الذي يستمر يومين بمثابة منصة إقليمية لأكبر المهندسين والخبراء الاستشاريين وخبراء تطوير البنية التحتية في دول مجلس التعاون الخليجي لجمع ومناقشة استراتيجيات التصميم والهندسة والصيانة الجديدة لتطوير شبكة مستدامة ومتصلة من الجسور والطرق السريعة .

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على فرصة لمعرفة المزيد عن الطرق والجسور والابتكارات البنية التحتية ومشاريع التنمية، فضلا عن شبكة مع أصحاب المصلحة الصناعة الرئيسية العاملة على هذه المشاريع وفهم التحديات والمتطلبات الخاصة بهم.

مشاركة التعليقات
الأحداث ذات الصلة
الرياضة واللياقة البدنية موسيقى
موسيقى
الصحة اعمال

Apply
Kuwait Roads, Bridges And Infrastructure
Category: Other
kuwait-roads,-bridges-and-infrastructure-kuwait
Hosted by : IQPC Middle East

22nd Oct from 08:00 AM - 11:00 PM
23rd Oct from 08:00 AM - 11:00 PM

(0out of 5)
0
785

Jumeirah Messiah Beach Hotel and Spa, Kuwait City, Capital Governorate,Kuwait

Designing, maintaining and rehabilitating Kuwait’s roads, bridges and infrastructure for a sustainable and connected transport network

Kuwait is witnessing a revolution in highway and infrastructure projects planned to handle the ever-increasing population and traffic demands. In keeping with the Supreme Council of Planning’s announcement earlier this year, of plans for a ‘new Kuwait’ by 2035, Kuwait’s Ministry of Public Works (MPW) is continuing with their five-year strategy (2015-2020) that will include 18+ road and bridge projects being implemented by the end of the year.

To discuss more about the upcoming projects and opportunities, join us at the Kuwait Roads, Bridges & Infrastructure Forum taking place 22 - 23 October 2017 in Kuwait. Officially supported by Kuwait’s Ministry of Public Works and under the patronage of H.E. Minister of Public Works Eng. Abdulrahman Al-Mutawa, this two-day forum will serve as the regional platform for the GCC’s top engineers, consultants and infrastructure development experts to gather and discuss new design, engineering and maintenance strategies for the development of a sustainable and connected bridge and highway network.

Plus, you get a chance to learn more about road, bridge and infrastructure innovations and development projects as well as network with key industry stakeholders working on these projects and understand their challenges and requirements.

Posted Comments
Related Events
Sports & Fitness
Sports & Fitness
Music
Music
Health Business
Business