ملاحظة !!! عزيزي المستخدم، جميع النصوص العربية قد تمت ترجمتها من نصوص الانجليزية باستخدام مترجم جوجل الآلي. لذلك قد تجد بعض الأخطاء اللغوية، ونحن نعمل على تحسين جودة الترجمة. نعتذر على الازعاج.
تطبيق
الفئة: موسيقى
without-a-mic-kuwait

KWD 40

برعاية : عروض عربية

30th Aug from 08:30 PM - 10:00 PM

(0بعيدا عن المكان 5)
1
936

قاعة جابر العلي, مدينة الكويت, محافظة العاصمة,الكويت

على مدى مئات السنين ، تم عزف الموسيقى بشكل غير مثالي (بدون ميكروفون أو مكبرات صوت أو خلاطات الصوت) ، مما منحها درجة عالية من النقاء ، وجلبت إحساس الموسيقى للجمهور مباشرةً. بناء على هذا ، تعتمد الفرق الموسيقية الغربية على الصوتيات للمسرح وتوزيع الأدوات لإسقاط التأثيرات التكنولوجية بالكامل.

في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي ، نقدم هذا الحفل ، وهو تجربة غير مسبوقة في الموسيقى العربية المعاصرة ، حيث لم تواجه الفرق الموسيقية الجمهور بدون مكبرات الصوت ، سواء للمغنيين أو لاعبي الآلات الموسيقية ؛ تجربة تتطلب طريقة خاصة للأداء لتقديم الفكرة والموسيقى بنجاح مع الحد الأدنى من الحواجز.

تمهيدا لتحقيق أفضل النتائج ، نهدف إلى تكرار هذه التجربة في الفصول المقبلة ، بحيث تكون الكويت ومركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي أول من قدم كلاسيكيات الموسيقى العربية في شكل متسق مع طبيعتها وبما يتماشى مع المعايير الموسيقى الكلاسيكية الغربية.

في هذا الحفل ، سيستمع الجمهور إلى مجموعة من الأغاني والألحان العربية الكلاسيكية ، كتبها كبار الملحنين منهم سيد درويش ، محمد القصبجي ، رياض السنباط ، محمد عبد الوهاب وزكريا أحمد. سيتم تقديم أغانيهم من خلال الأصوات الموهوبة: إيمان باقي وطارق بشير. سوف يغنون بطريقة جديدة تحمل روح الموسيقى العربية الأصلية للجمهور.

مشاركة التعليقات
الأحداث ذات الصلة
الرياضة واللياقة البدنية موسيقى
موسيقى
الصحة اعمال

Apply
Without A MIC
Category: Music
without-a-mic-kuwait

KWD 40

Hosted by : Arabic Shows

30th Aug from 08:30 PM - 10:00 PM

(0out of 5)
1
246

Jaber Al-Ali Hall, Kuwait City, Capital Governorate,Kuwait

Over hundreds of years, music has been played unamplified (without microphone, speakers, or sound mixers), which gave it high purity, and brought the sensation of music to the audience directly. Based on this, the Western orchestras rely on the acoustics of the theatre and the distribution of instruments to drop completely technological influences.

In Sheikh Jaber Al-Ahmed Cultural Centre, we present this concert, an unprecedented experience in contemporary Arabic music, where musical ensembles have never faced the audience without microphones, either for singers or instrument players; an experience that requires a special method of performance to deliver the idea and the music successfully with minimal barriers.

Hoping for the best results, we aim to repeat this experience in the upcoming seasons, so that Kuwait and Sheikh Jaber Al-Ahmed Cultural Centre will be the first to introduced Arabic musical classics in a form consistent with its nature and in line with the standards of western classical music.

In this concert, the audience will listen to a collection of classical Arabic songs and melodies, written by leading composers including Sayed Darwish, Mohamed Al-Qasabgi, Riad Al-Sunbati, Mohamed Abdel Wahab and Zakaria Ahmed. Their songs will be presented by the talented voices: Iman Baqi and Tarek Bashir. They will sing in a new way carrying the original Arabic music spirit to the audience.

Posted Comments
Related Events
Sports & Fitness
Sports & Fitness
Music
Music
Health Business
Business